منتدي ام النور والمسيح للشباب المسيحي
سلام ونعمه ربنا يسوع المسيح منتدي الشبــــاب المسيحى يرحب بكم و يتمنا لكم وقت ممتع مع المسيح ونتمني ان تسجلو في المنتدي وعلي بن الطاعة تحل البركة

منتدي ام النور والمسيح للشباب المسيحي

منتدي ام النور والمسيح يرحب بكم ويتمني لكم وققت ممتع
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 432 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Fady فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 407 مساهمة في هذا المنتدى في 342 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 357
 
kero2010 - 18
 
kaka - 16
 
femon - 12
 
mena2010 - 9
 
mevo - 5
 
نزيه - 2
 
gamag - 2
 
معا للكمال - 1
 
ahlam - 1
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 129 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:04 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الشباب المسيحى من كل مكان في العالم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي ام النور والمسيح للشباب المسيحي على موقع حفض الصفحات
منتدى
Alesti RSS Reader
Add to Alesti RSS Reader

شاطر | 
 

 الأهلى يتحفز للإطاحة بإنبى والحفاظ على الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 27
الموقع : admin

مُساهمةموضوع: الأهلى يتحفز للإطاحة بإنبى والحفاظ على الصدارة   الإثنين أكتوبر 26, 2009 5:27 pm

يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى اختباراً كروياً صعباً عندما يلتقى مع إنبى فى ختام مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز، وذلك عند الثامنة والنصف مساء اليوم «الاثنين» على أرض استاد القاهرة.

دائماً ما تحفل مباريات الفريقين بالإثارة والندية، ويسعى أبناء القلعة الحمراء لكسر الحاجز بينهم وبين الفريق البترولى، وكانت مباراتا الفريقين فى الموسم الماضى قد انتهتا بالتعادل ٣/٣ و٢/٢.

يدخل كل فريق اللقاء بهدف مختلف، فالأهلى يسعى للتمسك بالصدارة التى يحتلها برصيد ١٧ نقطة قبل فترة التوقف لمنح اللاعبين دفعة معنوية، فيما يأمل الفريق البترولى فى استمرار مسيرة انتصاراته بعد الفوز الأخير على حرس الحدود ٢/١.

وخارج الخطوط ستكون هناك مواجهة من نوع مختلف بين حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، ونظيره ضياء السيد، وكلاهما يقود فريقه فى موسمه الأول كمدير فنى.

صفوف الأهلى تكاد تكون مكتملة بعد شفاء أحمد حسن لاعب الوسط.

ولن يغير حسام البدرى من طريقته المعتادة ٤/٤/٢، ووضح خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق سيلعب بطريقة هجومية لإحراز هدف مبكر يريح الأعصاب.

وركز البدرى فى التدريبات على كيفية كسر طريقة اللعب الدفاعية لإنبى المتوقع أن يلعب بها الفريق البترولى، واعتماده على الهجمة المرتدة، وينتظر ألا يغير المدير الفنى من التشكيل الذى أنهى به مباراة المنصورة الأخيرة، حيث سيدفع بمحمد فضل وعماد متعب بعد أن أثبتا وجودهما خلال مشاركتهما فى الشوط الثانى للقاء الأخير.

ولن يخرج التشكيل عن كل من: أحمد عادل عبدالمنعم فى حراسة المرمى، وأمامه وائل جمعة وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وأحمد فتحى وحسام عاشور وإينو ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة ومحمد فضل وعماد متعب.

على الجانب الآخر، يخوض الفريق البترولى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على حرس الحدود، ووعد مجلس الإدارة اللاعبين بمكافآت خاصة، أملاً فى احتلال أحد مراكز المقدمة فى جدول الدورى، خاصة أن الفريق لديه مباراتان مؤجلتان مع الإنتاج الحربى وغزل المحلة.

وركز الجهاز الفنى بقيادة ضياء السيد فى المران الرئيسى على الطريقة التى سيلعب بها المباراة، والتى ستعتمد على الهجمات المرتدة، مع التأمين الدفاعى وغلق المساحات أمام المنافس، والاستفادة من سرعة انطلاقات الجانبين لخلخلة الدفاعات، وإتاحة الفرصة أمام المهاجمين لإحراز الأهداف، مع التسديد من خارج منطقة الجزاء، كأحد الحلول الفردية للتسجيل.

وطالب المدير الفنى المدافعين بضرورة تشديد الرقابة على مهاجمى الأهلى لإيقاف خطورتهم، وعدم الاحتفاظ بالكرة كثيراً أمام المرمى. ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلاً من: المهدى سليمان وعمرو فهيم ورضا جمعة وسامح عبدالفضيل وأحمد المحمدى وعبدالله رجب وأيمن سعيد وعادل مصطفى وإسلام عوض وديفونيه وأحمد رؤوف فيما يغيب مانو للإصابة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeses19.yoo7.com
 
الأهلى يتحفز للإطاحة بإنبى والحفاظ على الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ام النور والمسيح للشباب المسيحي :: قسم الرياضة عماتا-
انتقل الى: