منتدي ام النور والمسيح للشباب المسيحي
سلام ونعمه ربنا يسوع المسيح منتدي الشبــــاب المسيحى يرحب بكم و يتمنا لكم وقت ممتع مع المسيح ونتمني ان تسجلو في المنتدي وعلي بن الطاعة تحل البركة

منتدي ام النور والمسيح للشباب المسيحي

منتدي ام النور والمسيح يرحب بكم ويتمني لكم وققت ممتع
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 432 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Fady فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 407 مساهمة في هذا المنتدى في 342 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 357
 
kero2010 - 18
 
kaka - 16
 
femon - 12
 
mena2010 - 9
 
mevo - 5
 
نزيه - 2
 
gamag - 2
 
معا للكمال - 1
 
ahlam - 1
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 129 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:04 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الشباب المسيحى من كل مكان في العالم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي ام النور والمسيح للشباب المسيحي على موقع حفض الصفحات
منتدى
Alesti RSS Reader
Add to Alesti RSS Reader

شاطر | 
 

 استياء فى الزمالك من سوء المستوى رغم ثلاثية الإنتاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 27
الموقع : admin

مُساهمةموضوع: استياء فى الزمالك من سوء المستوى رغم ثلاثية الإنتاج   الإثنين أكتوبر 26, 2009 5:30 pm

استعاد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ذاكرة الانتصارات بتغلبه على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء أمس الأول، على أرض ملعب السلام، وأوقف الفريق النزيف بعد خسارته ٨ نقاط على التوالى، وقفز للمركز الخامس فى قائمة الترتيب.

وحرصت الجماهير القليلة التى حضرت اللقاء على تحية عبدالواحد السيد، الذى تألق بشكل لافت ونجح فى التصدى لأكثر من هجمة خطرة، رغم دخول هدفين، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد مجدى الذى قدم واحدة من أفضل مبارياته.

قدم الزمالك على مدار عشرين دقيقة أفضل عروضه، وأحرز ثلاثة أهداف، فيما تراجع المستوى واستحوذ الإنتاج على بقية زمن اللقاء، وخرجت الجماهير سعيدة بالنتيجة، لكنها غير راضية عن الأداء وسط انتقادات شديدة للفرنسى هنرى ميشيل، المدير الفنى، وتغييراته الخاطئة فى الشوط الثانى، خصوصاً استبداله حازم إمام مصدر الخطورة، والدفع بالميرغنى، ثم خروج إبراهيم أيوا وهو ما أفقد الفريق خطورته الهجومية.

من جانبه ألمح رؤوف جاسر، نائب الرئيس، الذى حضر اللقاء، فيما غاب باقى أعضاء المجلس، إلى أن الفوز لم يحسم الجدل المثار حول مصير هنرى ميشيل، خاصة أن المستوى لم يكن مرضياً، وسيناقش الأمر فى الاجتماع الطارئ، مشيراً إلى أنه رغم تحفظه على استمرار ميشيل، إلى أنه سيحترم قرار الأغلبية، واعترف بأن مجلس الإدارة أجرى اتصالات مع بعض المدربين من بينهم البرتغالى فينجادا.

من جانبه أبدى الفرنسى هنرى ميشيل سعادته بالفوز بالثلاث نقاط لاستعادة اللاعبين الثقة بأنفسهم، معترفاً بأن الأداء لم يكن مرضياً، وعن تغيير حازم إمام، رغم أنه كان أفضل اللاعبين، قال إنه اضطر لتدعيم وسط الملعب بعد أن فرض الإنتاج سيطرته، ونفس الأمر بالنسبة لإبراهيم أيوا والدفع بالمدافع عبدالشافى على حسابه، وقال إنه اضطر للإبقاء على صبرى رحيل، رغم تواضع مستواه لعدم وجود بديل.

من جانب آخر، تدرس لجنة المسابقات باتحاد الكرة تغريم هنرى ميشيل بسبب خروجه عن النص وعدم احترامه الصحفيين بعد مغادرته المؤتمر الصحفى قبل نهايته، فى الوقت الذى رفض فيه مجلس الزمالك التعليق على الواقعة.

وظهر من خلال المباراة اتساع هوة الخلاف بين ميشيل وجهازه المعاون، بعد أن رفض وجود عبدالرحيم محمد، المدرب العام، بين شوطى اللقاء داخل غرفة خلع الملابس، والتى شهدت خروج عبدالحليم على فى البداية للإشراف على تدريبات الإحماء لأحمد الميرغنى ثم عماد المندوه، مدرب الحراس، قبل أن يخرج عبدالرحيم محمد ليقف معهم خارج غرفة خلع الملابس لينفرد المدير الفنى باللاعبين بمفرده لإلقاء التعليمات عليهم بين الشوطين. فيما تزايدت الأصوات المطالبة داخل مجلس الإدارة بضرورة الإطاحة بالمدير الفنى الفرنسى، وتعيين مدرب وطنى لخلافته واستغلال فترة توقف الدورى بسبب مباراة مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم للم شمل الفريق، وسيصدر القرار النهائى بعد الاجتماع الطارئ.

كان ميشيل قد انفعل بشدة على سؤال «المصرى اليوم» حول عدم ثبات التشكيل وطريقة اللعب فى المباريات الماضية، وأكد أن هذا الشأن خاص به بمفرده، وامتنع مترجمه عن توضيح ما قاله خلال المؤتمر، فتضامن جميع الصحفيين الحاضرين مع «المصرى اليوم»، واعترضوا على أسلوب المدير الفنى الذى لم يحترم الموجودين، ولوح بيده لمراقب المباراة الذى أدار المؤتمر الصحفى وغادر القاعة قبل الصحفيين.

من جانبه، أعرب طارق يحيى، المدير الفنى للإنتاج، عن سعادته بالأداء، رغم الخسارة، مشيراً إلى أن خبرة لاعبى الزمالك وتألق عبدالواحد السيد كانا الفيصل فى المباراة، وقال: «لو امتد الوقت لدقائق قليلة لنجح الفريق فى إدراك التعادل».

واعترف يحيى بأن الثغرات الدفاعية التى ظهرت فى الفريق خلال الـ٢٥ دقيقة الأولى من المباراة كانت السبب فى دخول ثلاثة أهداف مبكرة، وأنه أجرى بعدها تغييراً فى طريقة اللعب نجح من خلاله فى تسجيل هدفين، وتبارى اللاعبون فى إهدار الأهداف ليفقدوا الفرصة فى اقتناص نقطة التعادل.

لقطات

■ أبدى محمد أبوالعلا، قائد الإنتاج الحربى، اندهاشه من هجوم جماهير الزمالك عليه بسبب إخلاصه فى عمله بعد أن أجبر على أن يكون لاعباً محترفاً بعد أن تخلت الإدارة عنه، مشيراً إلى أن مجلس الزمالك الذى رفض بقاءه هو من أجبره على أن يكون لاعباً محترفاً، وقال إنهم فشلوا فى تكوين فريق جيد كما يقولون بدليل احتلاله المركز الثامن قبل مواجهة فريقه، وأضاف أن الجماهير كانت تهاجمه عندما كان فى الزمالك للحصول على المركز الثانى، ولم يحدث نفس الشىء الآن، بل ساءت النتائج.

■ أكد أحمد حسام «ميدو»، مهاجم الزمالك، أن فريقه مازال يحتاج الكثير من العمل لكى يعود إلى سابق عهده، وضرورة عدم الانخداع بهذا الفوز على الإنتاج، الذى منح الفريق الثقة قبل فترة التوقف المقبلة، وأعرب ميدو عن أمله فى الانضمام لمعسكر المنتخب للمساهمة فى الفوز على الجزائر.

■ حرص محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك على الحضور إلى استاد السلام بين شوطى المباراة لدعم زملائه، والتقطت الجماهير صوراً تذكارية معه.

■ فاز عبدالواحد السيد، حارس الزمالك، بلقب أفضل لاعب فى المباراة من الشركة الراعية للدورى، كما حصل محمد أبوالعلا، لاعب الإنتاج، على جائزة اللعب النظيف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeses19.yoo7.com
 
استياء فى الزمالك من سوء المستوى رغم ثلاثية الإنتاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ام النور والمسيح للشباب المسيحي :: قسم الرياضة عماتا-
انتقل الى: